w w w . o n a i z a h . o r g . s a
جمعية تأهيل تقيم الحفل الختامي


على شرف سعادة محافظ عنيزة المكلف الأستاذ عبدالرحمن بن إبراهيم السليم أقامة جمعية عنيزة للخدمات الإنسانية ـ تأهيل ـ حفل ختام ألعام الدراسي 1436/ 1437هـ وذلك في قاعة المؤتمرات بمجمع الجفالي للرعاية والتأهيل بعنيزة .

هذا وحضر الحفل وكيل المحافظة وعدد من مدراء الدوائر الحكومية والجمعيات الخيرية وأولياء أمور الطلاب ومنسوبي الجمعية من إداريين وفنيين .  

وكان في استقبالهم سعادة رئيس مجلس الإدارة الأستاذ عبدالله اليحيى السليم وأعضاء مجلس الإدارة , كما تم بالحفل تكريم كافة الجهات التي تعاونت مع الجمعية طيلة العام المنصرم , وأيضا تم تكريم المعلم معاذ الرشيد لتميزة في مدرسة قدرات النموذجية للتربية الخاصة وهي أحد فروع الجمعية كما تم تكريم الطالب طلال المسند لحصوله على المركز الثاني في مسابقة الأمير سلطان بن سلمان لحفظ القرآن على مستوى المملكة كما تم تكريم الطالب عبدالله العجمي لحصوله على المركز الأول بجائزة الشيخ محمد بن سلطان للتفوق العلمي والإبداع الفني .

الحفل شمل على عدة فقرات من تقديم الطلاب ذوي الاعاقة والذين قدموا برنامجاً يشتمل على قصائد ومسرحيات والقرآن والنشيد الوطني وكلمات الترحيب ومسرحية خاصة بأبطالنا الشهداء في الحد الجنوبي كما القاء سعادة الأمين العام للجمعية الأستاذ فهد الوهيبي كلمة ترحيبية بالمحافظ والحضور وقدم تقرير عن عمل الجمعية والإنجازات التي حققتها خلال العام الدراسي . وفي نهاية الحفل تم توزيع الشهادات على الطلاب .

يُذكر أن جمعية عنيزة للخدمات الإنسانية ـ تأهيل ـ تُقيم بشكل سنوي حفل ختام الأنشطة لكافة الفروع حيث أن الجمعية تخدم خلال برامج الرعاية النهارية  أكثر من 800 حالة بشكل يومي على مدار العام.