w w w . o n a i z a h . o r g . s a
زيارة عمادة خدمة المجتمع...؛


قام وكيل العمادة للتطوير والجودة الدكتور/ عبد الرحمن الصبيان رئيس اللجنة الإشرافية على وحدة التدريب بعمادة خدمة المجتمع بجامعة القصيم ومدير التطوير الأستاذ/ محمود السليم وأعضاء الفريق بزيارة لمركز التدريب بجمعية عنيزة للخدمات الإنسانية - تأهيل - لمتابعة البرامج التدريبية المقدمة وكان في استقباله سعادة الأمين العام الأستاذ/ فهد الوهيبي ومدير عام مركز التدريب والتطوير الأستاذ/ عبد اللطيف الفجير وعدد من منسوبي الجمعية .

حيث أطلع الفريق على ما تقدمه الجمعية من خدمات في رعاية وتأهيل وتدريب ذوي الإعاقة .

وبدئت الزيارة في مكتب الأمين العام ومنه إلى جولة تفقدية للمرافق العامة للجمعية ثم إلى مركز التدريب والتطوير حيث القاعات التي تنفذ بها البرامج التدريبية وقام مدير المركز بشرح أقسام المركز حيث تم زيارة المدربين والمتدربين والاستماع لآرآئهم والصعوبات التي تواجههم .. كما تم التفاهم حول آليات تطوير العمل ومناقشة الدورات القادمة قصيرة وبعيدة المدى وفتح آفاق جديدة ؛ وطرح واستعراض سبل التعاون المستقبلي بين الجمعية والعمادة ؛ بعدها اطلع الفريق على البنية التحتية للمركز واختتموا جولتهم بزيارة قاعة المؤتمرات .

وفي ختام الزيارة شكر الفريق العاملين في الجمعية واثنو على عملهم ومايقومون فيه من جهود في خدمة ذوي الإعاقة وما تحضى فيه الجمعية من سمعة طيبة على مستوى الخليج .

والله ولي التوفيق ..؛