w w w . o n a i z a h . o r g . s a
الشيخ/ جمعة الماجد يزور جمعية عنيزة - تأهيل..؛


سعادة رئيس مجلس إدارة جمعية عنيزة للخدمات الإنسانية - تأهيل - الأستاذ/ عبد الله بن يحيى السليم وأعضاؤه الموقرين والأمين العام في استقبال رجل الأعمال ورئيس مجلس دبي الاقتصادي الشيخ : جمعة الماجد والوفد المرافق له من دولة الامارات في زيارة للجمعية.

استقبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة الجمعية الشيخ جمعة الماجد وبدئت الجولة في مجمع الجفالي حيث تم عرض الفيلم التعريفي بالجمعية بعدها توجه الزوار لمدرسة قدرات النموذجية للتربية الخاصة واطلعوا من خلالها على الأقسام بالمدرسة والمناهج وطرق التدريس والتعليم

ومن ثم توجهوا الى مركز التأهيل المهني وقام مدير المركز بشرح أقسام المركز وطرق تأهيل وتدريب أبنائنا ذوي الإعاقة , ومن ثم الإطلاع على الصالات الرياضية ومراكز الإيواء الفكري والحركي ومن ثم زيارة مركزي العلاج  الطبيعي والوظيفي .. تلاها زيارة إلى حاضنات الأعمال بمركز التمكين الوظيفي والإجتماعي لذوي الإعاقة ؛ واختتموا جولتهم بزيارة لمركز التشخيص والإطلاع على طريقة عمل المركز والتعامل مع المستفيدين .

وفي ختام الزيارة شكر الشيخ/ جمعة الماجد والوفد المرافق له العاملين في الجمعية واثنوا على عملها المتميز وما تقدمه من جهود في خدمة ذوي الإعاقة وما تحضى فيه الجمعية من سمعة طيبة على مستوى الخليج .

 

صورة جماعية

والله ولي التوفيق ..؛