w w w . o n a i z a h . o r g . s a
الشيخ حاتم الجفالي يستقبل أعضاء مجلس الإدارة..؛


الشيخ حاتم بن علي الجفالي يستقبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة جمعية عنيزة للخدمات الإنسانية -تأهيل - ويُشيد بالتطور والتقدم لمجمع الجفالي

حيث قام سعادة رئيس مجلس إدارة جمعية عنيزة للخدمات الإنسانية سعادة الأستاذ/ عبد الله اليحيى السليم والسادة أعضاء مجلس الإدارة وأمين عام الجمعية بزيارة لسعادة الشيخ حاتم بن علي العبد الله الجفالي في محافظة جدة .

وأكَّد الأستاذ فهد بن علي الوهيبي أمين عام الجمعية إلى أن الهدف من هذه الزيارة لإطلاع سعادة الشيخ/ حاتم الجفالي على التقرير السنوي الذي أعدته الجمعية للعام 2016م والخاص بمجمع الجفالي للرعاية والتأهيل.

وأوضح الأستاذ فهد الوهيبي إلى أنه تم خلال هذه الزيارة استعراض أبرز إنجازات المجمع من الناحية الفنية والإدارية والتشغيلية ونسبة النمو في التشغيل وأعداد المخدومين، وذلك من خلال التقرير الذي تم عرضه مرئيا على الشيخ حاتم الجفالي .

 من جهة أخرى أشاد الشيخ حاتم الجفالي بما توصل إليه المجمع من تقدم وتطور في أداء رسالته الإنسانية بالرغم من قصر المدة لفترة تشغيله .

وفي نهاية الزيارة قام سعادة رئيس مجلس الإدارة بتقديم كُتيب خاص بالخدمات التي يُقدمها المجمع، ونسخ من التقرير السنوي وهدية تذكارية لسعادة الشيخ حاتم الجفالي.