w w w . o n a i z a h . o r g . s a
توقيع اتفاقية مع شركة الفهد لتوظيف ذوي الإعاقة


سعياً إلى تحقيق ما تهدف إليه رؤية المملكة ( 2030 )  لتفعيل دور الأشخاص ذوي الإعاقة كما نصت: "وسنمكّن أبناءنا من ذوي الإعاقة من الحصول على فرص عمل مناسبة وتعليم يضمن استقلاليتهم واندماجهم بوصفهم عناصر فاعلة في المجتمع، كما سنمدهم بكل التسهيلات والأدوات التي تساعدهم على تحقيق النجاح".

وقعت اليوم الثلاثاء 20 / 3 / 2017م جمعية عنيزة للخدمات الإنسانية – تأهيل - ممثلةً ببرنامج التمكين الوظيفي والاجتماعي "تمكين" في مجمع الجفالي للرعاية والتأهيل مع شركة الفهد للتجارة والصناعة والمقاولات بمحافظة عنيزة اتفاقية يهدف فيها الطرفين إلى توظيف الأشخاص من ذوي الإعاقة والتي ستساهم في تغيير النظرة النمطية تجاه الأشخاص ذوي الإعاقة وتفعيل دورهم في المجتمع .. حيث تنص هذه الاتفاقية إلى توظيف مالا يقل عن ( 20 ) شخص من ذوي الإعاقة في شركة الفهد للتجارة والصناعة والمقاولات وذلك للعمل في حاضنة أعمال مصنع العطور.

وقد قام بالتوقيع سعادة الأستاذ/ فهد بن على الوهيبي .. أمين عام الجمعية ممثلاً للجمعية ؛ والأستاذ/ سليمان بن إبراهيم العريني .. مدير الموارد البشرية ممثلاً لشركة الفهد .. بحضور مدير برنامج تمكين الأستاذ/ إبراهيم بن عبد الرحمن الدوسري .

وبعد توقيع الاتفاقية صرّح الأستاذ فهد الوهيبي أن هذه الاتفاقية تظهر مدى التلاحم بين القطاع الخيري والقطاع الخاص وتبرز مدى اهتمام شركة الفهد بالأشخاص من ذوي الإعاقة كما تبرز الدور الكبير والمسؤولية المجتمعية التي تقوم به الشركة تجاه أفراد المجتمع وفي مختلف البرامج والأنشطة .

ونحن في جمعية تأهيل نعتز بالشراكة مع شركة الفهد .. كما وتقدم الوهيبي بالشكر للشيخ فهد بن عبد العزيز الفهد السعيد رئيس مجلس إدارة شركة الفهد على دعمه اللامحدود لأبناء المجتمع من ذوي الإعاقة الذين اتيحت لهم فرصة التوظيف في الشركة .

والله ولي التوفيق ..؛