w w w . o n a i z a h . o r g . s a
وااو الخير بين الجمعية والبنك السعودي للإستثمار


وقعت جمعية عنيزة للخدمات الإنسانية (تأهيل ) مع البنك السعودي للاستثمار اتفاقية مشتركة تتيح لعملاء البنك دعم الجمعية وذلك عبر استبدال رصيدهم من نقاط برنامج الولاء (وااو الخير )

ويعتبر برنامج الولاء خاص بعملاء البنك السعودي للاستثمار، ويعتبر البرنامج الأول على مستوى المملكة والمنطقة الذي يُمكن عملاءه من الحصول على مكافآت مجزية من الكتالوج الالكتروني نظير اكتساب النقاط من

خلال تعاملاتهم المصرفية كسداد الفواتير والمدفوعات الحكومية، والقروض الشخصية، واستخدام بطاقة "مدى " من البنك السعودي للاستثمار البطاقات الائتمانية داخل وخارج المملكة.

يمكن لعملاء البنك السعودي للاستثمار  استبدال النقاط إلكترونياً من  بالعديد من الهدايا المتنوعة وأميال السفر ... الخ، و التي تلبي رغباتهم بكل سهولة و يسر دون الحاجة للتواصل مع موظفي البنك.

كما يمكن لعملاء البنك تقديم نقاطهم المكتسبة لصالح جمعية " عنيزة للتنمية والخدمات الإنسانية" عبر "وااو الخير"، الذي يعتبر أحد منتجات البنك السعودي للاستثمار لدعم و تعزيز الاستدامة و المسؤولية الاجتماعية.

و من خلال قائمة "وااو الخير" يُمكن لأعضاء البرنامج دعم الجمعيات الخيرية المصرحة لها، والتي تبدأ من (1000) نقطة "وااو"،  و يمكن للعميل تكرار و استبدال النقاط حسب ما يتملكه من نقاط في رصيده.