w w w . o n a i z a h . o r g . s a
مجلس إدارة الجمعية يشكر الشيخ الصيخان


رئيس وأعضاء جمعية تأهيل يشكرون الشيخ محمد الصيخان

قام رئيس وأعضاء مجلس إدارة جمعية عنيزة للخدمات الإنسانية -  تأهيل - بزيارة للشيخ محمد السليمان الصيخان في منزله بعنيزة . ورافقهم سعادة الأمين العام للجمعية الأستاذ فهد الوهيبي .

حيث قام المجلس بتقديم شكرهم وتقديرهم وامتنانهم للشيخ الصيخان بأسهم ونيابة عن كافة موظفي ومستفيدي الجمعية على تبرعه بقطعة أرض بمساحة 72 ألف متر مربع لإقامة مشاريع الجمعية عليها .

وتقع هذه الأرض على طريق عنيزة البدائع مقابله لمجمع الشيخ علي العبدالله الجفالي للرعاية والتأهيل .

من جهته أعرب رئيس مجلس إدارة جمعية تأهيل  الأستاذ عبدالله اليحيى السليم عن بالغ سعادته وجزيل امتنانه للشيخ محمد الصيخان على تبرعه السخي ودعمه الا محدود للجمعية وأن هذا ليس بمستغرب على أبن عنيزة البار فمواقفه مع الجمعية مشرفه حيث أنه هذا التبرع سيدعم تحقيق رؤية الجمعية ببناء مدينة عنيزة الإنسانية مدينة متخصصة بمراكزها المتعددة لخدمة ذوي الإعاقة فجزاء الله الشيخ محمد خير الجزاء وكتب أجره وجعلها في ميزان حسناته وذكر أن هذا ما ينتظره المجتمع من رجال الأعمال الأوفياء تجاه وطنهم ودعهم للقطاع الخيري.

من جهة أخرى أعرب الشيخ محمد الصيخان عن شكره وتقديره لرئيس وأعضاء مجلس إدارة جمعية تأهيل لزيارتهم له ومشاعرهم الصادقة , وذكر أن جمعية تأهيل من الجمعيات الرائدة والمميزة في عملها جعل الله ما يقومون به خالصا لوجه ويتقبل منهم .

كما وعد الشيخ الصيخان مجلس الإدارة بتحمل تكفله ببناء أحد مشاريع الجمعية وإقامتها على الأرض التي تسعى فيها الجمعية لتحقيق رؤيتها بإقامة مدينة عنيزة الإنسانية .

فجزاء الله الشيخ الصيخان خير الجزاء ونفع به وبارك له بماله وولده وخلف عليه ما انفقه .