w w w . o n a i z a h . o r g . s a
تحتفي الجمعية بمعلميها بيومهم العالمي


قامت جمعية عنيزة للخدمات الإنسانية ممثلة في جميع فروعها بتفعيل اليوم العالمي للمعلم 5 أكتوبر عرفاناً وتقديراً لمجهوداتهم التي يقومون بها تجاه أبناؤنا الطلاب , حيث قام الأستاذ ممدوح الحربي مدير الشؤون الإدارية والمالية والدكتور أحمد عزالدين مدير الإدارة الفنية والأستاذ خضر عبد الفتاح مدير إدارة التربية الخاصة بتوزيع باقة ورد على المعلمين مرفقة بعبارة شكر وتقدير لهم من قبل الأمين العام الاستاذ فهد الوهيبي " أنتم لمساتٍ إنسانية جميلة .. أبدعتم وتميزتم في خدمة ذوي الإعاقة " .

وصرح الأستاذ ممدوح الحربي بهذه المناسبة : ( إنسانيتكم تتخطى حدود تقديرنا وشكرنا على جهودكم الرائعة , مسيرتنا بكم تبدأ وعندكم تقف ) .

كما خاطب الدكتور أحمد عز الدين المعلم قائلاً : ( أيها المعلم الفاضل .. رسالتكم أَجَلُّ من أن أشكركم عليها , في يومكم نقول لكم يكفي فخراً لكم أنك معلم ورسولنا هو أول معلم ) .

كما وجه الأستاذ خضر عبدالفتاح رسالة للمعلم : ( إنسانيتك ترتفع لها الهامات , فهي تصنع من الرجال أعلى القامات ولك في يوم الجميل نغرد ونقول .. كل عام وأنت رسالة جميلة ننهل منها أجمل القيم ) .

 

 

كما قامت مديرات المراكز النسائية التابعة للجمعية بالإحتفاء بالمعلمات وصرحت مديرة مركز الجفالي للرعاية والتأهيل : ( كلمة شكراً لا تفي المعلم حقه على ما يقوم به من مجهودات كبيرة لهذه الفئة الغالية علينا فهم العون والسند لنا لخدمة أبنائنا ) .

 

 

 

أرسلت مديرة مركز السعدي للطفولة والتدخل المبكر رسالة للمعلمات : ( قصة عطاء ورسالة وغرس أجيال , شكراً لكل معلم ومعلمة فبعطائكم تبنى أجيال وتنهض أمم فهنيئاً لكم فخراً بهذا الدور العظيم ) .

 

 

كما عبرت مديرة مركز التميمي للتوحد : ( من واجبنا وحق للمعلم أن نشكرهم على جهودهم التي يبذلونها لأبنائنا الطلاب فحقاً لهم علينا في مثل هذا اليوم أن نحتفي بهم ونحتفل لهم , شكر وامتنان لهم لأنه القلب النابض وأساس هذا الصرح العظيم , كل الدعوات لهم بالتوفيق ومزيداً من العطاءات والنجاحات  ) .