w w w . o n a i z a h . o r g . s a
تحت رعاية سمو أمير المنطقة .. قدرات تحصد ثلاث جوائز من مسابقة التوعية الفكرية


أقامت إدارة التعليم بعنيزة حفل بمناسبة جائزة الفهد للتوعية الفكرية على شرف صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود آل سعود على مسرح مركز صالح بن صالح بعنيزة وذلك يوم الأربعاء 29 / 11 / 2017م وكان حضر نيابةً عن سمو أمير المنطقة نائب أمير منطقة القصيم صاحب السمو الملكي فهد بن تركي بن فيصل بن تركي بن عبدالعزيز آل سعود وبحضور سعادة محافظ عنيزة الأستاذ عبد الرحمن بن إبراهيم السليم وسعادة مدير التعليم بعنيزة الأستاذ محمد بن سليمان الفريح.

وكان الحفل ابتدأ بافتتاح سموه للمعرض المصاحب للحفل وبعد ذلك أُلقي السلام الملكي للمملكة العربية السعودية قبل أن تتلى آياتٍ عطرة من القرآن الكريم .

تلى ذلك راعي الجائزة الشيخ فهد بن عبد العزيز الفهد السعيد كلمة بهذه المناسبة ليعقبها عرضاً مرئياً بمسمى ( حصانة الفكر .. أمن للوطن ) من سيناريو وإخراج الأستاذ يوسف بن عبد العزيز العبيد الله وبعد ذلك تم عرض أوبريت ( حصانة وطن ) من كلمات الدكتور ناصر شبانة وإلقاء عدداً من الطلاب.

وبعد ذلك كرم سموه الفائزين حيث حصلت مدرسة قدرات النموذجية للتربية الخاصة أحد فروع جمعية عنيزة للخدمات الإنسانية – تأهيل - على ثلاث جوائز وهي حصول الطالب عبدالرحمن المسعود على المركز الأول والطالب محمد إبراهيم أبو فرحان على المركز الثاني في مسابقة مقطع فيديو توعوي , كما حصل الطالب عبد الله العجمي على المركز الثاني في مسابقة لوحة جدارية .

وبعدها قام سمو راعي الحفل بتكريم راعي الجائزة الشيخ فهد بن عبد العزيز الفهد لرعايته لهذه الجائزة .