w w w . o n a i z a h . o r g . s a
مجمع الجفالي يختتم فعاليات بطولة الجفالي الرياضية السادسة على شرف مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية بالقصيم


اختتم فعاليات بطولة الجفالي الرياضية السادسة لذوي الاعاقة اليوم الثلاثاء 19 / 12 / 2017م الموافق 1 / 4 / 1439هـ والتي أقيمت على ملاعب مركز التميمي والصالة الرياضية بمجمع الجفالي بقسم الرجال والتي نظمها مجمع الجفالي للرعاية والتأهيل وقد حضيت هذه البطولة برعاية وتشريف سعادة مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالقصيم الأستاذ تركي المانع وبحضور مدير مكتب الهيئة العامة للرياضة بمنطقة القصيم الاستاذ عبدالعزيز السناني ومساعد مدير تعليم عنيزة لشؤون البنين الأستاذ عبد الله القرزعي ومساعد مدير التعليم للشؤون المدرسية الاستاذ عبدالرحمن المذن ومدير مركز التنمية الاجتماعية بعنيزة الأستاذ مصلح المطيري وقد كان في استقبالهم رئيس وأعضاء مجلس الإدارة .

وبدأت فعاليات البطولة بمسابقات أولياء الأمور والمعلمين الحواجز 50 متر وعدو 400 متر والتصويب على المرمى والتصويب على السلة ورمي الجلة , ومن ثم الطلاب بنفس المسابقات وعقبها سباق 200م للطلاب المشاركين لتنتهي بهذه المسابقة فعاليات ختام البطولة لينتقل الحضور إلى الصالة الرياضية بمجمع الجفالي لحضور حفل التكريم الذي قد بدأ بكلمة ترحيبية من سعادة الأمين العام للجمعية الاستاذ فهد الوهيبي أعرب فيها عن شكره وتقديره لراعي هذه البطولة الاستاذ تركي المانع وضيوف البطولة الكرام كما قدم شكره وتقديرة للجهات المشاركة بهذه البطولة ومباركته للفائزين حيث بلغ عدد الطلاب المشاركين بالبطولة 150 طالب من جميع محافظات القصيم , بعد ذلك تم توزيع الجوائز وتكريم المشاركين .

وكان قد شارك من أولياء الأمور عادل السكيت وحزام المطيري وعبدالله الحربي وسعد الحربي وسليمان المرزوقي وعبيد الله الحربي وعبدالحميد الرشيدي وعواد الحربي وعبدالكريم الخزرج ويوسف الرويشدي ومحمد الحربي .

ومن المراكز والمدارس التي شاركت معهد التربية الفكرية ومدرسة عاصم أبن أبي الجود بالمذنب ومركز التأهيل الشامل بالبكيرية وثانوية حفص بعنيزة ومتوسطة حسان بن زايد بعنيزة ومدرسة قدرات النموذجية للتربية الخاصة بعنيزة .

وحصل على المركز الأول في البطولة معهد التربية الفكرية بعنيزة كما حصل على المركز الثاني مدرسة قدرات النموذجية للتربية الخاصة بعنيزة والمركز الثالث مركز التأهيل الشامل بالبكيرية .

كما حصل ولي الأمر عادل السكيت على جائزة المركز الأول في البطولة على مستوى أولياء الأمور والمعلمين .

وفي نهاية الحفل كرم سعادة رئيس مجلس الإدارة الأستاذ عبدالله بن يحيى السليم راعي البطولة سعادة مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالقصيم الأستاذ تركي المانع على حضوره وتشريفه .

كما قدم سعادة رئيس مجلس الإدارة درع تذكاري لمدير إدارة التعليم بعنيزة تسلمه نيابة عنه الأستاذ عبدالرحمن المذن مساعد مدير التعليم للشؤون المدرسية.

وقد صرح راعي البطولة الاستاذ تركي المانع تشرفت هذا اليوم بحضور هذه المناسبة وأتقدم بالشكر الجزيل لجمعية عنيزة على ماقاموا فيه , ومشاركت أبنائنا من ذوي الإعاقة جانب مهم ولابد أن نعمل في خدمتهم وهو جانب متكامل بين وزارة العمل والتنمية الاجتماعية وبين المراكز المتخصصة في هذا المجال , وماقامت به الجمعية من تنظيم وعمل يدل على احترافية بالعمل , أكرر جزيل شكري وعرفاني لجمعية عنيزة لما تميزت به ولهم منا كل الشكر والتقدير .

من جانبة أعرب رئيس مجلس إدارة الجمعية الأستاذ عبدالله السليم عن بالغ شكره وتقديرة لمدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية الأستاذ تركي المانع وكل من شاركنا بحضوره ودعمه لهذه البطولة من مسؤولين وضيوف سائلاً المولى أن يجزيهم خير الجزاء .