w w w . o n a i z a h . o r g . s a
أمير منطقة القصيم يفتتح مركز التميمي الأربعاء القادم


على شرف صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة القصيم يُفتتح رسمياً مركز الشيخ علي بن عبد الله التميمي رحمه الله الجديد أحد فروع جمعية عنيزة للخدمات الإنسانية – تأهيل – في يوم الأربعاء 10 / 1 / 2018م الموافق 23 / 4 / 1439هـ .

مركز التميمي الذي تكفل أبناء الشيخ علي التميمي رحمه الله في بناء مركز التوحد بتكلفه تجاوزت 21 مليون ريال , وبطاقة استيعابية للخدمات الأساسية "الرعاية النهارية" تقدر بـ350 حالة إلى جانب العيادات الخارجية بطاقة استيعابية 400 حالة سنوياً وقد بلغت مساحة أرض المركز 14 ألف متر ومسطح البناء 7500 متر .

يجدر بالذكر أن المركز ينقسم لثلاثة أقسام وهي الرعاية النهارية في قسم الرجال والرعاية النهارية في قسم النساء والعيادات الخارجية وأيضاً الأقسام الإدارية في كل قسم منها , وبعد ذلك تم الاطلاع على أقسام المركز وتفاصيله من فصول تعليمية وفصول تأهيلية وعيادات والخدمات العلاجية والتأهيل المهني والتدريب , وكما تم زيارة الصالة الرياضية والمسابح التي تم تجهيزها بأحدث التجهيزات وعلى مواصفات تتناسب مع أبناء المركز الخاصة بالتوحد .

وأعرب سعادة الأمين العام الأستاذ فهد بن علي الوهيبي عن سعادته بتكرم سمو أمير منطقة القصيم بقبول الدعوة ليكون الافتتاح على شرفه والذي غير مستغرب على سمو أمير المنطقة الذي دائماً ما يكون سباقاً للخير ولنهضة المنطقة في شتى المجالات .

كما شكر الأمين العام أبناء الشيخ علي التميمي وعلى رأسهم الشيخ طارق بن علي التميمي على تكفلهم بالمركز بكل احتياجاته وكانوا المبادرين بكل ما فيه خير لأبناء المركز على وجه الخصوص ولأطفال التوحد بشكل عام فجزاهم الله خير الجزاء .